لموقع الويب الخاص بك SEO نصائح لتحسين ترتيب

م SEO ، هو ممارسة توليد حركة مرور حقيقية إلى موقع ويب من خلال نتائج محرك البحث الطبيعية والعضوية. تستخدم شركة تحسين محركات البحث في الهند كلمات رئيسية ذكية لتحسين محتوى موقع الويب لجذب تصنيفات أعلى من محركات البحث. في عصر الوسائط الرقمية هذا ، تلعب تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث دورًا مهمًا في توجيه الأعمال التجارية للعلامة التجارية.

SEO Caption

 

مع ظهور الوسائط الرقمية ، أصبح المستهلكون أكثر وعياً بالسوق. تبدأ كل دورة شراء تقريبًا باستعلام منتج على محرك البحث. تتمتع أسماء العلامات التجارية التي تظهر بين أفضل نتائج البحث بفرصة أكبر لجذب انتباه العميل. ذكرت الدراسات أن المستخدم الرقمي العادي لا يدقق أكثر من روابط نتائج البحث الخمسة الأولى. هذا هو السبب في أن جميع العلامات التجارية تبذل جهودًا لتحسين تصنيف مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بها بحيث يمكن أن تظهر بين الروابط الخمسة الأولى. على سبيل المثال ، إذا كان الشخص يفكر في شراء ميكروويف. العلامات التجارية للأجهزة المنزلية التي تظهر ضمن أفضل نتائج البحث ، من المرجح أن يشتري المستهلك الميكروويف من إحدى هذه العلامات التجارية الكبرى.

 

تقوم غالبية منظمات الأعمال بتوظيف شركة لتحسين محركات البحث في الهند للاستفادة من الفوائد الكاملة لتصنيفات تحسين محركات البحث (SEO) الأعلى. بعض النصائح المفيدة لزيادة تصنيفات تحسين محركات البحث لموقع الويب هي:

 

إنتاج محتوى ذي صلة

 

يلعب محتوى موقع الويب دورًا حيويًا في تصنيف مُحسّنات محرّكات البحث. تعتبر عوامل مثل حركة مرور الموقع ، ووقت السكون ، ومعدل الارتداد عاملاً مهمًا لتحسين محركات البحث. للحصول على مرتبة أعلى ، يجب أن ينشئ موقع الويب دائمًا محتوى جديدًا وفريدًا وملائمًا. عندما يجد الجمهور المستهدف محتوى موقع ويب مفيدًا لغرضهم ، فمن المرجح أن يزوروا الموقع بانتظام. يمكن أن يساعد هذا في زيادة حركة المرور على الموقع وبناء سلطة العلامة التجارية. من خلال نشر المحتوى ذي الصلة ، يمكن لمواقع الويب أيضًا التأكد من أن القراء يقضون وقتًا أطول في تصفح المحتوى الخاص بهم. من خلال إشراك الجمهور لفترة أطول ، سيزداد وقت استقرار موقع الويب وينخفض ​​معدل الارتداد. تساعد هذه العوامل في تحسين تصنيف SEO.

 

سرعة تحميل الصفحة

 

إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على سرعة تحميل بطيئة ، فيمكن أن يؤثر ذلك على تصنيف مُحسنات محركات البحث بطريقتين:

 

1. تلاحظ محركات البحث الشهيرة مثل Google و Bing سرعة تحميل صفحة الموقع. إذا كانت سرعة التحميل بطيئة جدًا ، فستعطي محركات البحث موقع الويب الخاص بك ترتيبًا أقل.

 

2. أشارت الدراسات إلى أنه إذا استغرق تحميل الموقع أكثر من 5 ثوانٍ ، فسيترك 40٪ من الزوار الصفحة. سيؤدي ذلك إلى زيادة معدل الارتداد لموقع الويب الخاص بك ، مما سيكون له تأثير سلبي على مُحسنات محركات البحث.

 

لذلك ، يجب أن تضمن العلامات التجارية تحميل صفحات مواقع الويب الخاصة بهم بسلاسة وسرعة. ستجلب لك سرعة التحميل العالية مرتبة أعلى في تحسين محركات البحث.

 

تحسين الهاتف المحمول

 

إن الشعبية المتزايدة للهواتف المحمولة تعني أن عددًا متزايدًا من عمليات البحث على الإنترنت يجريها مستخدمو الهواتف المحمولة. بفضل الهاتف الذكي والإنترنت عالي السرعة ، يتمتع المستهلكون بحرية الوصول إلى محرك البحث في أي وقت يريدون. وإدراكًا لذلك ، بدأت محركات البحث في ترتيب مواقع الويب بناءً على توافقها مع الأجهزة المحمولة. إذا لم يتم تحسين الموقع للعرض عبر الهاتف المحمول ، فيمكن تقليل ترتيبه إلى أسفل. لتحقيق تحسين محركات البحث (SEO) ، يجب على العلامات التجارية تحسين مواقعها على الويب لاستخدام الهاتف المحمول.

 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الخطوات الأخرى التي يمكن أن تحسن تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث. يتضمن ذلك تحسين الصور ، واستخدام الروابط الصادرة ، لاستخدام أكثر من النص ، وأكثر من ذلك بكثير. باتباع هذه الخطوات الأساسية ببساطة ، يمكن للعلامات التجارية أن تجد أنه من السهل تحسين تصنيف مُحسنات محركات البحث الخاصة بها.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments
Imed - Nov 27, 2021, 8:45 AM - Add Reply

Ok

You must be logged in to post a comment.
Imed - Nov 27, 2021, 8:47 AM - Add Reply

Ok hjiu

You must be logged in to post a comment.

You must be logged in to post a comment.

About Author