طرق التسويق بدلاً من استخدام خدمات النشرات الإخبارية

 
  •  
  • منذ سنوات ، كان البيان الصحفي هو أفضل أداة يمكن استخدامها إذا كنت تريد أن تلتقط وسائل الإعلام قصتك. لا يزال هذا ما يعتقده العديد من أصحاب الأعمال الجدد وهذا هو السبب في أن فكرتهم الأولى في تسويق شركتهم كانت عن طريق إرسال بيان صحفي.

    السؤال هو ، هل يقرأها الصحفيون اليوم؟ نادرًا ما يقرأ الناس في الوقت الحاضر ، لذا فقد حان الوقت للتفكير في طرق جديدة للتسويق بدلاً من استخدام خدمات النشرات الإخبارية.

    إن المنافسة على اهتمام الصحفيين شديدة للغاية ، فكل شخص تقريبًا يتنافس للحصول على ما يريده المراسلون الإخباريون كثيرًا واستخدامه باعتباره السبق الصحفي التالي.

    هناك طرق DIY فعالة أيضًا في زيادة المسافة المقطوعة للوسائط. دعونا نلقي نظرة على بعضها.

    تحتاج إلى بناء علاقات مع الصحفيين والمحررين المستهدفين. ابدأ في ابتكار عروض تقديمية مخصصة. سيُظهر القيام بذلك للصحفي أنك قمت بواجبك في البحث عنها وعن نشرها. يستغرق القيام بذلك وقتًا وجهدًا ، ويقدر الصحفيون القيام بذلك من أجلهم. يتم إرسال العرض الذي يستهدف جمهور منشوراتهم لأنه يجعل عملهم أسهل كثيرًا.

    تعرف على اسم الصحفي المستهدف وقم بعمل عرض تقديمي شخصي له أو لها. لا ترسل نسخًا ولصق بلاغات غير شخصية. اعرف المزيد عن الصحفي وكيف سيساعده المحتوى الخاص بك والنشر الذي يعمل فيه. أظهر الاهتمام بعمله من خلال الخروج بمقدمة أنك قد قرأت عمله.

    استخدم سطر الموضوع الذي يمكن أن يجذب الانتباه. لا تستخدم "لمعلوماتك" العامة أو "لمن يهمه الأمر".

    يمكنك تنسيق بريدك الإلكتروني كمدونة أو مقالة. اكسر الجليد عن طريق التحدث ، حاول أن تحكي قصة. ضع علامة على بريدك الإلكتروني بكلمات رئيسية وقم بتضمين ارتباط إلى موقع شركتك على الويب.

    قبل إرسال عرض تقديمي عبر البريد الإلكتروني ، حاول إشراك الصحفي بإرسال تغريدة. يمكنك أيضًا تحويل محتوى بريدك الإلكتروني إلى تغريدة واحدة أو اثنتين. بعد إرسال مادة التغريدات الخاصة بك ، يمكنك المتابعة من خلال رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

    يمكنك أيضًا محاولة إرسال رسالة على Facebook. أضف الصحفيين والمؤثرين المعروفين إلى قائمة أصدقائك على Facebook. ابدأ الانخراط من خلال متابعتهم وإبداء الإعجاب بمنشوراتهم والتعليق.

    إذا كانت لديك الشجاعة للقيام بذلك ، فيمكنك الاتصال بالصحفي لمعرفة ما إذا كان مهتمًا بإطلاق سراحك. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت والجهد ، وسيساعدك الحصول على رد إيجابي أو سلبي على تركيز جهودك على الصحفيين الآخرين أو البناء على ما بدأته بالفعل.

    لماذا لا تخطو خطوة إلى الأمام وتلتقي بالصحفي لتناول القهوة واجعل عرضك وجهًا لوجه. هناك صحفيون سيستغلون هذه الدعوة كطريقة للخروج من مكاتبهم.

    إذا كنت قد أقمت علاقة مع المراسل المناسب ، فيمكنك جني فوائد تلك العلاقة من خلال تقديم قصة حصرية. يحب المراسلون الحصول على حصريات ذات أهمية إخبارية وذات صلة. بمجرد أن يكتبوا قصتك ، هناك فرصة كبيرة أن تحصل على دعاية في الكثير من المنشورات الأخرى. تحصل على نتائج العلاقات العامة دون الحاجة إلى كتابة بيان صحفي.

    هناك اتجاه بين الناس يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو على القراءة. هناك أكثر من 500 مليون شخص يشاهدون مقاطع الفيديو على Facebook كل يوم. يمكن أن يحل مقطع فيديو سريع محل توزيع بيان صحفي مجاني ويحصل على نتائج أفضل. يمكنك البدء في مشاركة الفيديو الخاص بك على مختلف منصات الوسائط الاجتماعية للحصول على عرض أفضل.

  •  



  • Article Source: http://EzineArticles.com/9979129

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

About Author